Skip Navigation Links
                 الثلاثاء , 25 أيلول 2018 م
Skip Navigation Links
جووول
الأحد , 11 آذار , 2018 :: 12:34 ص
تغييرات متوقعة في مجلس ادارة اتحاد كرة القدم.. وهؤلاء الداخلون والخارجون

احكيلك - شؤون رياضية - يتجه اتحاد كرة القدم نحو انتخابات تشهد تغييرات واسعة خلال الفترة القادمة على مستوى مجلس الادارة الذي يرأسه الامير علي بن الحسين.

ويتردد في الاوساط الرياضية ان المجلس المنتظر الذي يعاد انتخابه في الاول من ايار القادم، سيحمل في تفاصيله عدداً من التغييرات المؤثرة فيما يتعلق بمقاعد اندية المحترفين والمميزين، ومع التوجه لضخ دماء جديدة بدخول محمد المحارمة رئيس نادي الجزيرة ويوسف الصقور رئيس نادي الوحدات وعودة سليم خير رئيس شباب الاردن، فان اسماء كبيرة تحزم امتعتها في الطريق للرحيل.

واذا اعتبرنا ان خروج طارق خوري وسمير منصور متوقع الى حد ما، فان دائرة الشك تحيط بمصير وائل القاضي رئيس نادي بريستول الانجليزي، والذي امضى السنوات الاخيرة راسخاً في مجلس الادارة وبين صناع القرار، لتتوارد الاخبار التي تؤكد خروجه المرتقب من الاتحاد.

في قراءة للمشهد المقبل بين ابرز القادمين والمغادرين، فان المحارمة وخير ينتظران اكتمال بدر الانتخابات والدخول الى الاتحاد من اوسع ابوابه، ليقابل ذلك خروج مؤثر للقاضي وخوري وغيرهما ممن ثبتوا اقدامهم في مجلس الادارة على امتداد السنوات الماضية، ولعبوا دوراً بارزاً في لجان فعالة مثل المالية والمسابقات وتركوا انطباعا لا يمكن تجاوزه.

يستعد الاتحاد واركان كرة القدم الاردنية لانتخابات مجلس ادارة وهو مطالب بوضع خطة محكمة للنهوض باللعبة والتخطيط للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر، والموقف غير واضح ويتطلب بعض الصبر قبل التعرف على شكل الاتحاد والاسماء الباقية والقادمة والراحلة، ومصير وجوه بارزة فرضت نفسها بقوة خلال المجالس السابقة.


إرسال إلى صديق
تغييرات متوقعة في مجلس ادارة اتحاد كرة القدم.. وهؤلاء الداخلون والخارجون'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com