Skip Navigation Links
                 الأحد , 26 شباط 2017 م
Skip Navigation Links
جووول
الخميس , 12 كانون الثاني , 2017 :: 12:03 م
قطبا مانشستر يدخلان الصراع على نجم يوفنتوس


احكيلك - دخل قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية في الصراع على ضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل محاولة ضمه في الصيف المقبل.

ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مهاجم يستطيع تعويض المهاجم الحالي في الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش.

في المقابل يريد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ضم ديبالا من أجل تشكيل ثنائي هجومي مترابط مع مواطنه سيرجيو أجويرو

وذكرت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا وإسبانيا أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان يعد أحد أبرز المرشحين للانضمام لمانشستر يونايتد الصيف المقبل لتعويض إبراهيموفيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يُقدر ثمنه بـ50 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يراقبان اللاعب عن كثب بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بمراقبة اللاعب عن كثب.

وكان يوفنتوس قد صرح مؤخرًا على لسان بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس أن اللاعب ليس للبيع ولا يوجد أي نية من قبل النادي الإيطالي لبيع اللاعب.

كما أكد اللاعب مساء أمس الأربعاء بعد الفوز على أتلاتنا أنه لا يملك أي عروض من أندية أخرى، معلنًا رغبته في البقاء مع يوفنتوس.


إرسال إلى صديق
قطبا مانشستر يدخلان الصراع على نجم يوفنتوس'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com