Skip Navigation Links
    الخميس , 16 تموز 2020 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
السبت , 30 أيار , 2020 :: 4:48 م
كيف ودع نجوم الفن حسن حسني؟

احكيلك - حسن حسني ومحمد هنيدي نعى عدد كبير من النجوم عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الراحل حسن حسني، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم (السبت) بعد إصابته بأزمة قلبية يوم الخميس الماضي نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بـ6 أكتوبر، عن عمر ناهز 89 عاماً.

وغردت الفنانة عبلة كامل من خلال حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "ألف رحمة ونور عليك ياعم حسن إنا لله وإنا إليه راجعون" .

وكتب أحمد زاهر من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلاً: هتوحشني يا عم حسن يا راجل يا طيب ربنا يرحمك ويحسن إليك ويغفرلك أرجو قراءة الفاتحة للمغفور له بإذن الله.

وقال الفنان مصطفي قمر عبر حسابه الشخصي بـ"إنستغرام" : "الله يرحمك ياحبيبي ويجعل مثواك الجنة ربنا يصبرنا جميعاً على فراقك ادعوا له يا جماعة عم حسن ده كان أطيب قلب في الدنيا وفنان عظيم لن يتكرر، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت إيمي طلعت زكريا عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "ربنا يرحمك أنت وبابا".وكتب بيومي فؤاد عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: "إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً عم حسن".

ونشر الفنان رامي جمال صورة للفنان الراحل من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: "الله يرحمك ويكتبلك الجنة ويغفرلك بقدر ما أسعدتنا ورسمت الابتسامة على وشوشنا".

وكتب أكرم حسني عبر "إنستغرام": "البقاء لله.. عم حسن حسني في ذمة الله. ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا حبيبي".

ونشرت الفنانة مي كساب صورة للفنان الراحل عبر "إنستغرام" وعلقت قائلة: "البقاء والدوام لله إنا لله وإنا إليه راجعون مع السلامه يا عم حسن #حسن_حسني في ذمه الله نسألكم الفاتحة والدعاء".

وكتب الفنان شريف منير عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: "رحمة الله عليك يا أستاذي الكبير.. الله يرحمك يا زواوي يا بويا وخويا".

وقال إدوارد من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام": "رحمة الله على الفنان القدير وأبي الروحي من علمني الكوميديا.. وداعًا #حسن_حسني".

ونشر الفنان صلاح عبدالله صورة تجمعه بالفنان الراحل حسن حسني من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" وعلق قائلاً: "ياحبيبي ياحبيبي ياحبيبي ياعمي وسيدي وتاج راسي يا أستاذي هوه أنا مش كلمتك قبل العيد واطمنت عليك وطمنتك عليا وحلفتلك إن أنا الحمدلله كويس، كنت كويس، دلوقتي أنا مش كويس وبحاول أستوعب المفاجأة".

منوعات - كيف ودع نجوم الفن حسن حسني

ونشر المخرج مجدي الهواري صورة للفنان الراحل من خلال حسابه الشخصى على "إنستغرام" وعلق قائلاً: ?"رغم صعوبة الفراق، إلا أنه سيظل عايش في أذهاننا بضحكته وبأفلامه وذكرياته معانا فقد ارتبطنا بهذا الأب والصديق.. والابن احيانًا، كواليس وأيام وسنين وأعمال ومشاهد فنية وشخصية، الله يرحم من علمنا ان للفن عمود فقري ?الله يرحم عم حسن حسني? وداعًا? حبيبي".

ونشر الفنان رامي صبري صورة للفنان حسن حسني وعلق قائلاً: "وداعا الفنان حسن حسني.. البقاء لله " .

ونشرت الفنانة نادية الجندي صورة للراحل عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وكتبت: "الله يرحمه.. حسن حسني كان فنان عظيم خالص التعازي لأسرته ولكل محبيه نسألكم الدعاء".

وكتبت الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويصبر كل أهله يارب".

ونعى الفنان أحمد السعدني الراحل حسن حسني من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: "الأب والخال والعم والأستاذ حسن حسني ربنا يرحمك ويغفر لك بقدر ما أسعدتنا وساعدتنا وحبتنا وحبيناك إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة للفنان الراحل من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" وعلق عليها قائلاً: "وجعت قلبي ياعم حسن. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت الفنانة صابرين الفنان القدير حسن حسني عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" وكتبت: "الله يرحمك ويسعدك في الآخرة زي ما أسعدتنا في الدنيا".

ونشر الفنان أحمد السقا صورة للفنان الراحل حسن حسني من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: "هتوحشنا ياعم حسن ربنا يرحمك ويغفر لك".

ونعى الفنان يوسف الشريف الفنان الراحل من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان حسن حسني في ذمة الله ربنا يرحمك يا أطيب الناس".

وكتب كريم عبد العزيز ناعياً الفنان الراحل: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. مع السلامة يا أستاذ البقاء لله وربنا يرحمك ويغفرلك".

 


إرسال إلى صديق
كيف ودع نجوم الفن حسن حسني؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)

مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  العقبة - بناية الملكية الأردنية - دوار هيا - هاتف وواتس اب 0796680068

البريد الالكتروني: khaled9773@gmail.com :: info@ahkelak.net