Skip Navigation Links
    الجمعة , 06 كانون الأول 2019 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الخميس , 28 تشرين الثاني , 2019 :: 4:37 م
نيللي كريم من المستشفى: شكرًا لإنقاذ حياتي.. والنجومُ يساندونها!

يبدو أن الفنانة المصرية نيللي كريم، أرادت الكشف عن سرّ اختفائها خلال الفترة الماضية وتحديدًا منذ انتهاء الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، إضافةً إلى أنها لم تظهر في أكبر المهرجانات المصرية وهو مهرجان القاهرة السينمائي الذي انطلقت دورته الـ41 في الـ20 من نوفمبر الجاري.
 
وكشفت نيللي كريم، عبر عدّة صور نشرتها في حسابها على موقع "إنستغرام"، عن إجرائها جراحةً على يد فريق من الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل الجراحة.
 
ولكن تعليق نيللي كريم، على الصور أثار قلق جمهورها، حيث كتبت وهي داخل المستشفى رسالةً وجّهتها لفريق الأطباء المعالج فقالت: شكرًا لأنكم أنقذتم حياتي".
وتفاعل العديد من النجوم مع الصور التي نشرتها نيللي كريم، حيث ساندوها بعد إجرائها الجراحة، وكان من بين النجوم الذين تركوا لها تعليقات درة وروجينا وجومانا مراد وبوسي شلبي وعلياء عساف وريهام أيمن ومي كساب وأنغام وظافر العابدين وفريال يوسف وريهام عبدالغفور ووفاء الكيلاني.
 
فيما أعادت الفنانة المصرية شيريهان نشر صورة من صور نيللي كريم مع الأطباء فقالت: "اللهم لك الحمد والشكر لله اللهم احفظها بعينك التي لا تنام الحافظين آمين يا رب العالمين".
 
في سياق مُتصل، تخوضُ نيللي كريم، دراما رمضان 2020 حيث تشارك في بطولة مسلسل "النصابين" بجانب الفنان المصري آسر ياسين، حيث تجسّد شخصية نصّابة شعبية خلال الأحداث تتعرّض لكثير من المواقف في إطار درامي.

 


إرسال إلى صديق
نيللي كريم من المستشفى: شكرًا لإنقاذ حياتي.. والنجومُ يساندونها!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com