Skip Navigation Links
    الإثنين , 19 آب 2019 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الأربعاء , 15 أيار , 2019 :: 6:26 م
الجمهور الاردني مفتقد لوجوده.. اين ادارة التلفزيون عن العم غافل ؟

احكيلك - في الوقت الذي تفتقد فيه شاشة التلفزيون الاردني والفضائية الاردنية اعمالا درامية وكوميدية هادفة نتذكر هنا الأعمال الفنية للفنان الشعبي الأردني حسين طبيشات” العم غافل”.
فأعمال الفنان حسين طبيشات اضحت مطلبا للمشاهد الاردني في الوقت الذي نفتقد فيه فعلا اعمالا فنية هادفة ذات رسالة اجتماعية ووطنية أثبتت نجاحها على مدار سنوات طويلة لاقت نجاحا وإقبالا جماهيريا واسع النطاق ومازلنا وما زال المشاهد الأردني يتذكر هذه الأعمال وكله أمل من إدارة التلفزيون الاردني والفضائية الاردنية من عودة أعمال العم غافل.
صاحب الرسالة الاجتماعية الهادفة صاحب الرسالة الوطنية التي صفقت لها الجماهير في كافة المسارح التي زارها الفنان طبيشات والفريق المسرحي وما زلنا نردد عبارات المحبة والسلام والوطنية وعشق تراب الوطن حتى اليوم وغدا.
نحن نرى ويرى معنا المشاهد الأردني والعربي أيضأ بأنه في ظل تخبط وتراجع الأعمال الدرامية على شاشة التلفاز الأردني أضحى لزاما أكثر من اي وقت مضى ان تعود أعمال الفنان حسين طبيشات ” العم غافل” على شاشة التلفاز الأردني والفضائيات المحلية.
وهنا ننقل رسائل بالجملة من مواطنين أردنيين طالبوا التلفزيون الأردني والفضائية الاردنية ان تعود اعمال الفنان حسين طبيشات اليوم قبل غدا لما تحمله من رسائل هادفة نبيلة نفتقدها هذه الأيام.
وهي رسالة تنقلها اقلامنا إلى إدارة التلفزيون الأردني وكل من يهمه الأمر. فالمطلوب اليوم ان تعود اعمال العم غافل على شاشة التلفاز الأردني حتى يعود المشاهد الأردني ليتابع شاشته التي يحب ويتمنى.

المصدر: الحياة نيوز

 


إرسال إلى صديق
الجمهور الاردني مفتقد لوجوده.. اين ادارة التلفزيون عن العم غافل ؟'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com