Skip Navigation Links
    الأحد , 25 آب 2019 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الخميس , 18 نيسان , 2019 :: 2:36 ص
الزمن يقسو على الفنانة رغدة

احكيلك - شاركت الإعلامية المصرية سالي عبدالسلام جمهورها بصورة جمعتها بالفنانة السورية رغدة، خلال لقائهما بإحدى المناسبات الخاصة.


الفنانة السورية ظهرت في الصورة بملامح مختلفة كثيرا، نظرا لتقدمها في العمر، كما صبغت شعرها باللون الأشقر الفاتح الأقرب إلى الأبيض مما منحها عمرا إضافيا.

سالي أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "انا بموت فى الست دى و لما قابلتها و اتكلمت معاها حبيتها اكتر واول سؤال فين المتوحشة؟ رغدة ..بحبك".


عدد كبير من الجمهور عبروا عن صدمتهم الشديدة من إطلالة رغدة، حيث أكدوا أنهم لم يعرفوها في البداية، نظرا لتغير ملامحها كثيرا.

وكان قد تم تكريم الفنانة رغدة مؤخرا، خلال حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، حيث تم تكريمها خلال الحفل عن مسيرتها السينمائية الطويلة.

وبعد تكريمها، شنت رغدة هجومًا حادًا على منظمي مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، حيث انتقدت في تصريحات صحفية لها تكريم الفنانة مي الغيطي، معها في نفس المهرجان، قائلة: "كيف يتساوى فنان ابن إمبارح مع النجوم الذين شاركوا مع عمالقة الفن".

كما انتقدت اللجنة التحكمية في المهرجان والتي ضمت الفنانة صابرين، والفنان مصطفى شعبان، ووصفتهم بأنهم ليس لهم أعمال تؤهلهم للتواجد في هذه المكانة، قائلة: "ماهما لما يشدوا حيلهم الأول يبقوا يشاروكوا في لجان، ولكن الزمان اختلف".

 




إرسال إلى صديق
الزمن يقسو على الفنانة رغدة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com