Skip Navigation Links
                 الخميس , 21 آذار 2019 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الثلاثاء , 01 كانون الثاني , 2019 :: 6:19 م
أشهر نجوم الغناء "المدخنين" في الوطن العربي

احكيلك - أحرجت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضيفتها الفنانة نوال الزغبي عندما سألتها عن التدخين خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" مؤخرا.

واعتبرت وفاء أن نوال تبدو متناقضة بشأن دعمها لحملة "لا_للتدخين- لعيون_الماروق"، والتي أطلقها أصدقاء المخرج اللبناني سعيد الماروق إثر إصابته بسرطان الرئة، وذلك للتوعية بأضرار التدخين، في حين أنها قامت بتدخين سيجار أمام المشاهدين عندما استضافها عادل كرم في برنامج "هيدا حكي". 

نوال بررت الموقف بأنها فعلت ذلك قبل دعمها لحملة دعم سعيد الماروق وأنها ليست مدمنة على السيجار وشرب النرجيلة.

نوال الزغبي لا تعتبر الفنانة الوحيدة، التي تدخن رغم أضرار التدخين على الأحبال الصوتية، فكثير من نجوم الغناء يدخنون وكثيرا ما يضعهم ذلك في مواقف محرجة.

الكاميرا تضبط أصالة
الفنانة أصالة، التي تعتز كثيرا بصوتها ودائما تتغزل به، تعتبر من نجمات الغناء المدخنات، وسبق أن اعترفت بأنها كانت مدخنة وأقلعت عن التدخين وقالت إنها كات تشعر ببحة بصوتها آنذاك.

ولكن يبدو أن أصالة لم تقلع نهائيا عن التدخين، وتعرضت للانتقاد الشديد خلال تقبل التعازي بشقيقها أيهم العام الماضي، حيث التقطتها عدسات الكاميرا وهي تدخن وتشرب القهوة، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة فضحية لأصالة وتم تداول صور ومقطع الفيديو الذي تدخن فيه أصالة تحت عنوان: "فضحية أصالة تدخن في عزاء شقيقها أيهم".

الشرطة الجزائرية تتدخل لإطفاء سيجارة يارا

الفنانة يارا وضعتها السيجارة هي الأخرى في موقف محرج في الجزائر وذلك منذ أكثر من سنتين حيث كانت تشارك في مهرجان "جميلة" هناك، وذكرت صحف جزائرية أنّ الشرطة تدخّلت لإجبار يارا على إطفاء سيجارتها، حيث كان في نهار رمضان، وكانت تدخّن في السيارة، ما أزعج السائق الذي طلب منها إطفاءها، فلم تفعل واستنجد بالشرطة. 

سيجارة بين أصابع إليسا

المطربة اللبنانية إليسا صرحت أكثر من مرة أنها ضد التدخين وأطلقت منذ سنة تغريدة عبر حسابها على "توتير"، تعليقاً على قانون منع التدخين في الأماكن العامة في لبنان مطالبة الحكومة بأن يكون تطبيق القانون من أولياتها.
إلا أن إليسا، ومنذ سنوات ضبطت بالجرم المشهود، خلال كواليس تصوير فيديو كليب أغنية "بتمون" حيث وزعت "روتانا" حينها صورا للصحافة من الكليب وكان بين الصور واحدة لإليسا في فترة الاستراحة مع المخرج وليد نصيف وهي تمسك سيجارة بين أصابعها، الأمر حينها أغضب إليسا كثيرا.

مايا دياب تتشاجر مع وائل كفوري بسبب التدخين

الفنان وائل كفوري، صاحب الإمكانيات الصوتية الهائلة، يعتبر من نجوم الغناء المدخنين، وخلال مشاركته في برنامج "شط بحر الهوى"، الذي عرضن منذ سنتين على "إم بي سي"، ظهر في أكثر من مشهد وهو يدخن، وفي أحد المشاهد تشاجرت معه مايا دياب بسبب السيجارة حيث كانت تطلب منه التوقف عن التدخين، إلا أن وائل لم يستجب لطلبها.

وقال الكفوري، في برنامج "الحكم" مع وفاء الكيلاني، إنه يتمنى التوقف عن التدخين حتى يحافظ على صوته.

التدخين غير ضار بالصحة 

الفنان الكويتي عبدالله الرويشد يدخن منذ ثلاثين سنة ولا يرى أي أضرار للتدخين على صوته، بحسب قوله، وأضاف: "لا أرى في التدخين أي ضرر على الصوت، وهذا صوتي من عمر وسنين ما تغيّر".

محمد منير يلف سيجارة 

المطرب المصري محمد منير، والذي احتفل منذ فترة بعيد ميلاده الستين، يعتبر من أبرز نجوم الغناء المدخنين وبشراهة، وسبق أن نشرت له صورتان أثارتا الكثير من الجدل، الأولى وهو يلفّ سيجارة، والثانية وهو يدخن الشيشة ويخرج دخان كثيفا من أنفه، وحظيت الصور بكثير من التعليقات المستهجنة لطريقة منير في التدخين وعدم اهتمامه بالحفاظ على صوته.

وأجرى منير منذ أسابيع جراحة لتركيب دعامة في القلب، وصرح الطبيب المعالج أن عليه التوقف عن التدخين.

أيضا من نجوم الغناء المدخنين "سلطان الطرب" جورج وسوف ومعين شريف ومحمد عساف.


إرسال إلى صديق
أشهر نجوم الغناء "المدخنين" في الوطن العربي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com