Skip Navigation Links
                 الإثنين , 22 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الإثنين , 01 تشرين الأول , 2018 :: 12:39 ص
آخرهم تارة فارس.. فنانون تنبؤوا بسيناريوهات وفاتهم

احكيلك - تختلف مواقف الناس عند اقتراب لحظة الوفاة، ومنهم من يستطيع التعبير عن شعوره بقرب موعد الفراق، عبر كلمات أو تصرفات، تشير إلى تنبؤهم بسيناريوهات وفاتهم؛ وهو ما يمكن وصفه بأنه نوع من الحدس القلبي، الذي ينتاب البعض دون سابق إنذار أو سبب.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، تابعت جماهير الفن، هذا الموقف مع عدد من الفنانين، الذين رحلوا عن عالمنا، بعد أن تركوا تصريحات إعلامية، تشير بوضوح إلى قرب انتهاء آجالهم، أو تكشف عن الطريقة التي سيموتون بها، قبل أن تتحقق واقعيا بالفعل، وهذا ما رصدته مجلة روتانا على مدار السطور التالية.

تارة فارس

أحدث الراحلين عن عالمنا، من المشاهير، كانت الفاشونيستا العراقية، تارة فارس التي انتقلت إلى رحاب السماء أمس؛ إثر اغتيالها بالرصاص على يد مجهولين، في العاصمة العراقية بغداد.

وكانت "تارة"، من بين هؤلاء الذين تحدثوا عن قرب موتهم، حين كشفت قبل فترة عن أنها حلمت بنفسها غارقه في الدماء، وميتة، والمثير أن هذه الطريقة هي التي ماتت بها فعلا!


 


جميل راتب

خلال اللقاء الأخير للفنان جميل راتب، الذي رحل قبل أيام قليلة، مع الإعلامية راغدة شلهوب، تحدث عن الموت، مؤكدا أنه لا يخاف فراق الحياة، بل سيكون الموت راحة له من التعب، والمرض الذي يعاني منه، كما أنه يرحب بذلك لأنه سيلتقي في العالم الآخر، بأهله وأصدقائه المقربين الذين سبقوه، وأشار إلى أن ما يخشاه في الموت، هو الشعور بالتعب الذي يسبقه.

 


كريمة مختار

أيضا النجمة الراحلة كريمة مختار، والتي ظهرت منذ أعوام طويلة مع نجلها الإعلامي معتز الدمرداش، والتي تحدثت عن مشهد الموت التي قدمته في مسلسل "يتربى في عزو"، والذي قدمته مع النجم الكبير يحيى الفخراني وقالت فيه إن الموت حق على الجميع ولكن يجب أن يستعد له كل شخص ويقدم لله ما يساعده على المرور من هذه اللحظة الأهم في حياة كل بني آدم.

 


علاء ولي الدين

رغم أن وفاة النجم علاء ولي الدين، كانت مفاجئة لمن حوله، فإنه يبدو أنها لم تكن كذلك بالنسبة إليه، حيث تحدث في أحد البرامج، التي ظهر بها قبل موته بقليل، عن هذا الموضوع، ثم دعا لنفسه وللموتى بالرحمة والمغفرة.

 


رامي شمالي

المطرب الشاب رامي شمالي، نجم برنامج ستار أكاديمي، الذي توفي إثر حادث أليم بالقاهرة، تداول النشاطء مقع فيديو له، وهو يتحدث عن الموت متوقعا النهاية التي مات بها فعلا، وأشار وقتها إلى أن الأمر حلم يراوده بشدة، ورواه لأصدقائه، حيث كان يرى نفسه دائما يموت في حادث سيارة، وهذا ما حدث بالفعل.

 


وئام الدحماني

أيضا الإعلامية وئام الدحماني، التي لم تتحدث عن نفسها، وإنما تحدثت عن الموت بشكل عام في أحد لقاءاتها، وقبل وفاتها بفترة وجيزة، وذكرت جدتها وأنها تأثرت كثيرا بعد رحيلها، وقالت إنها كانت بمثابة الفاجعة لها، وأحدثت صدمة كبيرة، وحالة من الحزن الشديد داخل عائلتها.

 


خالد صالح

وأخيرا الفنان الراحل خالد صالح، الذي توفي أثناء إجراء جراحة دقيقة في القلب، تحدث في آخر حوار له مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدا أنه لا يخشى الرحيل عن الحياة.

 



إرسال إلى صديق
آخرهم تارة فارس.. فنانون تنبؤوا بسيناريوهات وفاتهم'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com