Skip Navigation Links
                 السبت , 20 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الأربعاء , 01 آب , 2018 :: 1:10 ص
بسبب غضبه من السقا.. قصة اعتزال محمود عبدالعزيز السينما بعد «إبراهيم الأبيض»

انفعل «الساحر» قائلا: «عيب اللي بيحصل ده»

قصة اعتزال محمود عبدالعزيز السينما بعد «إبراهيم الأبيض»: غضب من أحمد السقا ومروان حامد


احكيلك - "ساحر السينما المصرية الفنان محمود عبدالعزيز"، يمكننا أن نبدأ تقريرنا هذا عنه بأنه رغم ما تركه من أعمال عظيمة وأدوار راسخة في أذهان عشاقه، إلا أن ما شاهدناه داخل الشاشة الصغيرة ليس كل ما نعرفه عن أعمال الفنان الكبير، فهناك أحداثا وخفايا أكبر خلف كواليسها، نكتشفها كل فترة، كعادة أي نجم، تروى عنه عشرات وربما مئات القصص بعد الرحيل، ومنها نعرف ما لم نره أو نسمعه من قبل عنه.

أحد هذه الأسرار كان بخصوص ابتعاده عن السينما بعد فيلمه الأخير «إبراهيم الأبيض»، فالأمر لم يكن محض صدفة أو لعدم وجود عروض تليق بحجم الراحل محمود عبدالعزيز، إنما كان قرارا اختياريا منه، حسب ما أعلنه صديقه سمير صبري، الذي كشف سره بعد رحيله مباشرة، قائلا على لسان «الساحر»: «أنا قررت أعتزل السينما».

هذا ما أكده الفنان سمير صبري، في احتفاليه تأبينه بدار الأوبرا المصرية بالمسرح المكشوف ضمن فعاليات «مهرجان القاهرة السينمائي» والتى دعى لها طارق الشناوي وأشرف ذكي، كاشفًا أن الراحل اعتزل السينما بعد الفيلم بسبب المخرج الشاب مروان حامد، وأنه اتخذ القرار في العرض الخاص للفيلم والذي حضره أبطاله وضناع العمل.

صورة ذات صلة

يقول «صبري»: «رأيت عبدالعزيز يغادر منتصف الفيلم مسرعًا وغاضبًا، فخرجت خلفه لأرى ما الذي حدث، وفور أن لحقت به وبدأنا المشي سويًا خارج القاعة، لاحظت وجه الساحر الغاضب، فسألته: ماذا حدث؟ فقال: المخرج مروان حامد حذف نصف مشاهدي من الفيلم، عيب اللي بيحصل ده، أنا مش صغير عشان يعمل كده، أنا هبطل تمثيل ومش هشتغل سينما تاني».

ويستكمل «صبري» روايته عن الواقعة، مشيرا إلى أنه حاول إقناع محمود عبدالعزيز بأن ما فعله مروان حامد هي رؤية المخرج في الفيلم، ولم يكن يقصد أن يقلل من شأن «عبدالعزيز» أو يقوم بحذف مشاهده لحساب أحمد السقا، مضيفًا: «قولت له: هسيبك تفكر بهدوء علشان متاخدش موقف متسرع زي ما عملت بعد مسلسل رأفت الهجان لما قلت إنك هاتعتزل الدراما، ورجعت تاني بمسلسل محمود المصري، بس للأسف فضل غضبان جدًا من مروان حامد».

صورة ذات صلة


إرسال إلى صديق
بسبب غضبه من السقا.. قصة اعتزال محمود عبدالعزيز السينما بعد «إبراهيم الأبيض»'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com