Skip Navigation Links
                 الثلاثاء , 20 تشرين الثاني 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الأحد , 24 حزيران , 2018 :: 4:25 م
سما المصري تستفز زوجتة محمد صلاح .. بهذا الطلب الغير متوقع !!

احكيلك - تواصل الفنانة الاستعراضية سما المصري، إثارة الجدل عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعدما طلبت الزواج من اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وعادة سما المصري، مساء أمس الأربعاء لتعلق على الصورة المنتشرة اللاعب وزوجته عقب مباراة ليفربول وروما الإيطالي التي أقيمت أول أمس الثلاثاء في معقل “الأنفيلد” في لندن، وأكدت سما المصري خلال تعليقها على الصورة أن سبب “تكشيرة” زوجة صلاح ماجي صادق، غيرتها من طلب زواجها من محمد صلاح

وعلقت الفنانة الاستعراضية سما المصري على الصورة فقالت : ” وبالفعل قامت خناقة جامدة بين أبو صلاح وأم مكة من ساعة ما عرفت أني عايزة أتجوزه، وهاتك يازعيق وشخط وتكسير في العفش والنيش بقى على الأرض باللي فيه “.

وتابعت سما المصري في تعليقها : ” هي زي أي ست مصرية أصيلة، وصلاح يحلفلها إنه لسة موافقش على الجواز مني وهي مصممة إنها هتقتلني وتخلص الناس من قرفي، وعندها حق بصراحة، طلعت ست بتفهم، أنا نفسي مش طايقة نفسي”.

وأضافت في نهاية تعليقها على الصورة : ” وفي النهاية أحب أقول لأم مكه أنا بحبك لأنك مرات الغالي، وهتبقي زي أختي لما اتجوز صلاح صدقيني، وبحب مكة وهتبقى زي بنتي أنتوا عيلتي الصغيرة، وأي حاجة من ريحة حبيب قلبي أبو مكة أشيله في عنيا حتى حمايا وحماتي بحبهم أوي وكفاية انهم جابولي أحلى حاجة في الدنيا صلاح حبي أنا”.


 (ر.م)


إرسال إلى صديق
سما المصري تستفز زوجتة محمد صلاح .. بهذا الطلب الغير متوقع !!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com