Skip Navigation Links
                 الخميس , 18 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الثلاثاء , 19 حزيران , 2018 :: 2:01 م
نجوم الفن - الغالبية مع البرازيل، هيفا تفضِّل مصر والمغرب، وملحم زين لمشجّعي ألمانيا: "فكّوا عنا بالـ 7-1"!

نجوم الفن - الغالبية مع البرازيل، هيفا تفضِّل مصر والمغرب على السعودية وتونس، وملحم زين لمشجّعي ألمانيا: "فكّوا عنا بالـ 7-1"!



احكيلك - بعد أيامٍ على انطلاق بطولة كأس العالم، أصابت حمّى الحدث الرياضي الأبرز في العالم نجوم الفن أيضاً، حيث يتابع كثيرون منتخبهم المفضّل ويعبّرون عن دعمهم لذلك المنتخب أو ذاك.

نجوم مصر، وبطبيعة الحال، يؤيّدون منتخبهم الوطني ويدعمونه بقوة، لا سيما وأنه تأهل إلى مونديال 2018 بعد غياب 28 عاماً عن آخر مشاركةٍ له في البطولة. ورغم خسارة مصر 1-0 أمام الأوروغواي في مباراتها الأولى، إلا أن النجوم عبّروا عن فخرهم بأداء المنتخب الوطني.

عمرو دياب غرَّد عبر حسابه على تويتر فور انتهاء المباراة، وهنّأ حارس المرمى الشناوي على أدائه، وتابع قائلاً: "برافو رجالة منتخبنا. عملتوا اللي عليكم، وان شاء الله اللي جاي أفضل".

 

براڤو شناوي، براڤو رجالة منتخبنا، عملتوا اللي عليكم و ان شاء الله اللي جاي أفضل 🇪🇬

ورغم أن عمرو لطالما حرص على عدم المجاهرة بمنتخبه العالمي المفضّل، ورغم أنه يشجّع مصر هذا العام؛ لكن من المعروف أنه يتابع الدوري الإنكليزي بشغف، شأنه شأن نجله عبدالله، ويحرصان على متابعات مباريات فريقهما المفضّل تشيلسي من على المدرّجات حين يتوفّر لديهما الوقت. وبحسب مصادر مقرّبة من الهضبة، فإن منتخب إنكلترا هو المنتخب الثاني الذي يشجّعه، بعد مصر.

أنغام أيضاً، وبعد تأييدها لمنتخب مصر، فهي تشجّع البرازيل. ويبدو أن شيرين لا تهتمّ برياضة كرة القدم، وكان لافتاً أنها لم تعلن عن دعمها للمنتخب، حتى ولو بتغريدة. معذورة، فهي ما زالت في شهر العسل.

محمد رمضان لم يعلن عن دعمه منتخب مصر، على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت منشغلاً بالحديث عن نجاح مسلسل "نسر الصعيد"؛ لكن رمضان سبق وقال في أكثر من مناسبة إن البرازيل هم ملوك كرة القدم.

الممثل ماجد المصري، وإلى جانب دعمه بمصر، لا يخفي تشجيعه وشغفه بأسلوب لعب المنتخب الإسباني؛ وهو متابع للدوري الإسباني عن قرب. 

من جهتها، حلَّت الفنانة لطيفة ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الآغا، عبر شاشة mbc، واحتفلت بمشاركة منتخب بلادها تونس في مونديال 2018؛ وقطعت في نهاية الحلقة مع الآغا قالب حلوى، مصمَّم على شكل علم تونس – كان وصلها من أحد محبّيها – متمنّية التوفيق لبلادها ولكلّ منتخبات البلاد العربية.

 

سعد لمجرّد كان سبق وشكر أسود المنتخب المغربي على الفرحة التي أدخلوها إلى قلوب المغربيين جميعاً، من خلال تأهلهم إلى كأس العالم، وكان دعم منتخب بلاده في مباراته الأولى أمام إيران، من خلال نشر صورته مرتدياً قميص المنتخب؛ وحتى بعد خسارتهم بنتيجة 0-1، نشر صورة اللاعب نور الدين امرابط وتمنى له الشفاء بعد الإصابة بعد أن كتب: "مهما كان، وفي كلّ الأحوال، نحن مع فريقنا حتى الآخر".

ولاقت خطوة الفنان الكويتي نبيل شعيل، تقديمه أغنية "الكويتي سعودي"، ترحيباً كبيراً في أوساط المملكة العربية السعودية، وعن الأغنية كان أعلن شعيل: "أنها هدية بسيطة، ومبادرة لدعم المنتخب السعودي الذي يمثل دول الخليج والدول العربية والإسلامية في المحفل الدولي".

وفي هذا الإطار، قدَّم الفنان السعودي راشد الماجد بدوره أيضاً أغنية "موفقين"، دعماً لمنتخب بلاده.

أحلام تمنّت لو أن بلادها الإمارات استطاعت أن تحقق حلم الوصول إلى بطولة كأس العالم، وأعلنت أنها تدعم المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في المونديال.

 

بالتوفيق يا ابطال الوطن العربي وكم تمنيت ان اشوف فريق بلادي معاهم🇦🇪 ان شاء الله السنه القادمة يارب وكلنا معاكم ❤️💚

ماذا عن باقي النجوم؟

لمحبّي منتخب السامبا، الخبر السعيد هو أن معظم نجوم الفن يشجّعون البرازيل. سلطان الطرب جورج وسوف أكد، في مقابلةٍ مع تلفزيون "الجديد" اللبناني أنه يشجّع البرازيل. كما أعلن رامي عياش أنه يشجّع البرازيل منذ أن كان شاباً، مشيراً إلى أن والده علّمه على حبّ المنتخب منذ الصغر. حاله حال نانسي عجرم. الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور يدعمان منتخب السامبا أيضاً.

الفنان اللبناني ملحم زين أعلن أنه متعاطف مع المنتخبات العربية، ويتمنى أن تحقّق نتيجة جيدة، وقال: "المنتخب السعودي كان بإمكانه أن يحقّق نتيجة أفضل، ومصر والمغرب قاتلتا حتى اللحظة الأخيرة" (مقابلته حصلت قبل مباراة تونس). لكن، وفي الوقت عينه، يتباهى أنه من مؤيّدي البرازيل منذ فترة طويلة. وفي ردِّه على مشجّعي المنتخب الألماني، الذين لا يتوقفون عن تذكير المشجعّين البرازيليين بنتيجة الـ 7-1 في كأس العالم الماضي، يقول ضاحكاً: "فكُّوا عنا بالـ 7-1″ (أي حلُّوا عنا).

الخبر الحزين لعشاق منتخب السامبا، هو أنه يتمّ التداول بأن الفنان الإماراتي حسين الجسمي يشجّع البرازيل، بعد المنتخبات العربية. ورغم أن الجسمي ينزعج من فكرة ارتباط اسمه بالأحداث الكارثية، إلا أن هذه النكتة لا تنفكّ تتردَّد عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

هذا الأمر ينطبق أيضاً على النجم اللبناني راغب علامة.. فما إن انتشر خبر دعمه للأرجنتين، حتى بدأ مشجّعو منتخب التانغو يفقدون أملهم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم. فيما طالبه آخرون بتغيير رأيه، حتى يحالف الحظ منتخب الأرجنتين.

من جهته، أعلن الممثل السوري باسل خياط أنه يدعم منتخب البرتغال منذ الصغر؛ بدورهما، خلاف الممثلتين اللبنانيتين نادين نجيم ونيكول سابا على الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، والحرب الكلامية المباشرة وغير المباشرة بينهما، لم تمنعهما من الاتفاق على تشجيع منتخب ألمانيا.  

إليسا تدعم المنتخبات العربية. قبل مباراة السعودية، أعلنت أنها متحمّسة لمشاهدة مباراتها الأولى في المونديال. وكتبت لاحقاً، إنها لصدفة جميلة أن تصادف مباراة محمد صلاح الأولى مع المنتخب المصري في كأس العالم، وتمنّت للمنتخب المصري والمغربي التوفيق في مباراتهما.

 

What a beautiful coincidence that @MoSalah is playing his first game with in ! All the luck for Egypt and Morocco today

أما هيفا وهبي، فهي في الأساس من جمهور المنتخب الإيطالي. ولكن، بما أنه لم يتأهل إلى كأس العالم 2018، فيبدو أنها منحازة لمنتخبَي مصر والمغرب أكثر من السعودية وتونس. فقد خصّتهما بتغريدات داعمة، وغابت عن الإعلان عن دعم تونس والسعودية.


إرسال إلى صديق
نجوم الفن - الغالبية مع البرازيل، هيفا تفضِّل مصر والمغرب، وملحم زين لمشجّعي ألمانيا: "فكّوا عنا بالـ 7-1"!'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com