Skip Navigation Links
                 السبت , 20 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
كلاكيت
الأربعاء , 13 حزيران , 2018 :: 5:31 م
منى عبدالغني رفضت تقبيل محمود حميدة فخسرت أحمد زكي

احكيلك - كشفت الفنانة المصرية المحجبة منى عبدالغني المزيد من أسرارها الشخصية والفنية قبل الحجاب وبعده والتي لا يعرف الجمهور الكثير عنها.

منى عبدالغني قالت إنها كانت ترفض المشاركة في فيلم "الباشا"،  والذي تم إنتاجه عام 1992، ليس بسبب الأجر، ولكن بسبب مشهد قبلتها للفنان محمود حميدة، وجلست وقتها مع الفنان أحمد زكي، وأخبرته بذلك.

منى قالت إنه تم تعديل المشهد بالشكل الذي يتناسب معها، وخاصة أنها كانت متزوجة في هذا التوقيت، لافتة إلى أن الفنان محمود حميدة غضب منها عندما علم بذلك.

منى قالت إنها اشترطت لحضور حفل زفاف ابنتها ريم أن يتواجد طليقها ووالد ابنتها في توقيت مختلف عن تواجد زوجها محمد قورة، والذي انفصلت عنه بعد ذلك أيضا، وخاصة أنه كانت هناك خلافات بينهما شديدة.

منى أشارت إلى أنها تحاول بشكل مستمر أن تنصح أولادها وابنتها على الصلاة والعمل الصالح، ولكنها لم تستطع ان تجبر ابنتها على تغيير طريقة لبسها.

منى قالت خلال برنامج "شيخ الحارة" إنها رفضت ارتداء باروكة من أجل القيام ببطولة أحد الأعمال الدرامية، ولم تطمئن لذلك، وقالت إن ما تفعله الفنانة صابرين حرية شخصية، ويرجع إليها فقط.

منى قالت إنها كانت تدرس للفنانة شيرين عبدالوهاب وهبة مجدي في معهد الموسيقى، وكانت شيرين تنام في المحاضرات، وساعدتها في تجويد القرآن.


 


(ر.م)

إرسال إلى صديق
منى عبدالغني رفضت تقبيل محمود حميدة فخسرت أحمد زكي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com