Skip Navigation Links
    السبت , 21 أيلول 2019 م
Skip Navigation Links
أحكيلك
الإثنين , 09 أيلول , 2019 :: 4:37 م
الملك سيقوم بزيارات مفاجئة.. تفاصيل

احكيلك - من المتوقع ان يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني بزيارات مفاجئة خلال الفترة القادمة إلى مؤسسات خدماتية لتفقد مستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين والاستماع الى شكواهم.
 
وكان جلالة الملك قد اتبع هذا الاسلوب في السنوات الاولى من جلوسه على العرش ليكون قريبا من نبض الشارع بعيدا عن روتين المسؤولين ، وليرى بعينه ويسمع بإذنه مباشرة الى هموم المواطنين وقضاياهم ، حيث اوعز جلالته الى الحكومة بضرورة حل القضايا العالقة التي تواجه المواطنين والمؤسسات التي زارها متخفيا .
 
وكان قد ارتدى ثوب عربي أبيض وعباءة سوداء وشماغ أحمر وذقن اسود وبعصا يتكئ عليها ، تخفي الصورة الحقيقية للملك عبد الله الثاني بن الحسين ، أثناء زياراته الى بعض المؤسسات.
 
 وبخصوص جولاته الخفية من شمال الاردن الى جنوبه يقول الملك في كتابه "فرصتنا الاخيرة" : " تجوّلتُ، مجهولاً، في مكاتب الإدارات العامة والمرافق الحكومية على اختلافها، من أقصى الشمال إلى جنوب الجنوب، مستفيضاً، سائلاً، مستفسراً. برفقةِ حارسٍ شخصيّ متخفٍّ وضعيف البنية، بهدفِ التضليل. زرتُ المستشفيات، والدوائرَ الضريبية، ومخافرَ الشرطة، وسواها العديد من دوائر الحكومة والإدارات العامة. أحياناً كان الناس يكتشفون زياراتي السرية، لكن في أكثر الأحيان كانت تبقى طيّ الكتمان. إذا تبيّن لي أن بعضَ المواطنين تُساءُ معاملتُهم كنت أُثيرُ المسألة مع الوزير المختص في عمان، وهكذا بدأتُ أعرف الحقيقة عندما كانوا يحجبون عني بعضَها أو أحياناً الجزءَ الأكبر منها " .

جفرا


إرسال إلى صديق
الملك سيقوم بزيارات مفاجئة.. تفاصيل'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com