Skip Navigation Links
                 الثلاثاء , 25 أيلول 2018 م
Skip Navigation Links
أحكيلك
الأحد , 08 تموز , 2018 :: 4:24 م
الجيش ينفي ما يتم تداوله .. تفاصيل

احكيلك - نفى مصدر عسكري مسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت النار على بعض النازحين على الحدود الأردنية السورية، مؤكدا أن ما تم تداوله غير صحيح إطلاقاً.

وقال المصدر العسكري إنه تم تتبع هذا الخبر الذي نشر عبر صفحات وسائل تواصل اجتماعي مع الفيديو من الداخل السوري، حيث تبين أن الشخص الذي ظهرت صورته كمصاب ورافقه صوت يدعي بأن الجيش الأردني قام برميه بالرصاص هو مصاب من جراء الأحداث الجارية في الداخل السوري.

وأكد المصدر أن الفيديو قديم، وأن الغاية منه التشويش على دور الأردن وقواتها المسلحة، ولم تطلق القوات المسلحة أي رصاصة تجاه النازحين لا قديماً ولا في هذه الأزمة.

وشدد المصدر العسكري على أن تعليمات القيادة العامة كانت واضحة وصارمة في هذا الخصوص بعدم توجيه السلاح نهائياً تجاه النازحين، مشيرا إلى أن تعمد نشر مثل هذه الإشاعات والأكاذيب والمواد المفبركة يشي بوجود بعض العناصر الإرهابية المدسوسة التي تحاول بين حين وآخر استغلال ما يجري لنفث سمومها وإشاعاتها، ومحاولة التشويش الممنهج الذي لن ينجحوا في ترويجه.
(ر.م)

إرسال إلى صديق
الجيش ينفي ما يتم تداوله .. تفاصيل'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com