الإثنين , 16 أيلول , 2019 :: 8:58 م
بالصور - تنمية العقبة تتفقد عباسية القويرة و(كلنا الأردن واترك أثرا) توزع حقائب وقرطاسية على طلبة مدرستها





 
 
 
العقبة - احكيلك - زار مدير تنمية العقبة محمد الطورة، يرافقه علي نوفل مساعد مدير تنمية العقبة و علي الحساسين مدير مكتب تنمية القويرة، يوم الجمعة الماضي، قرية العباسية في لواء القويرة، ضمن الجولات الميدانية التي تنفذها مديرية التنمية الاجتماعية في مدينة العقبة.
 
 
 
والتقى الطورة خلال الجولة أهالي المنطقة، للاستماع لاهم المشاكل والتحديات التي يعاني منها اهالي المنطقة، للنظر بإمكانية تقديم المساعدات اللازمة من خلال وزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسات الأخرى.
 
 
 
وفي سياق متصل، نُظم يوم تطوعي في القرية وبتنسيق مسبق مع هيئه شباب كلنا الأردن و (مبادرة اترك أثر ) والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، والصندوق الاردني الهاشمي(جهد) ، تضمن عدد من النشاطات، منها دهان مدرسة القرية ورسم جداريات على اسوارها و توزيع قرطاسية لكافة طلاب المدرسة والبالغ عددهم(??) طالب.
 
 
 
وجاء اليوم التطوعي بدعم وتمويل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والصندوق الاردني الهاشمي "جهد"، وتم توزيع المساعدات من قبل مدير التنمية السيد محمد الطورة والسيد عمر العشوش منسق هيئه شباب كلنا الأردن كأعضاء في لجنة الدعم المجتمعي التابعة للمفوضية السامية والصندوق الاردني الهاشمي.
 
 
وتقدم الطورة بالشكر لكل من ساهم بنجاح فعاليات اليوم التطوعي، مثمنا جهودهم المميزة في خدمة الوطن ومؤسساته ومساندة الوزارة من خلال النشاطات والبرامج المنفذة في المديرية.