الأحد , 31 أيار , 2020 :: 3:12 م
برشلونة يرفض طلب يوفنتوس

احكيلك - كشفت تقارير صحفية موقف نادي برشلونة الإسباني من طلب يوفنتوس الإيطالي في الصفقة التبادلية المرتقبة، والخاصة بانتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى البلوغرانا.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، إن نادي يوفنتوس طلب رسميا من برشلونة التعاقد مع المهاجم الشاب أنسو فاتي، نجم البلوغرانا في الموسم المقبل، في إطار الصفقة التبادلية الخاصة بالبوسني بيانيتش.


وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم السبت، إلى أن رد إدارة برشلونة كان قاطعا، حيث رفض مسؤولو البارسا الاستغناء عن أنسو فاتي، وأكدوا أن اللاعب ليس للبيع، ولن يدخل في أي صفقات تبادلية.

 

ونقلت عن مسؤولين بارزين في برشلونة قولهم، إن فاتي ”لا يمكن المساس به“، ولن ينتقل إلى يوفنتوس أو أي وجهة أخرى في الموسم المقبل، وإن إدارة العملاق الكتالوني منفتحة على أي لاعب آخر يريده يوفنتوس من صفوف برشلونة، باستثناء العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها، ومن ضمنها أنسو فاتي.


وفي سياق متصل، قالت الصحيفة إن نادي ليفربول الإنجليزي أبدى مجددا اهتمامه بضم الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة، إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأشارت إلى أن ديمبلي عاد إلى الصورة مرة أخرى لدى الريدز، خاصة بعد تعثر مفاوضات التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر، نجم هجوم نادي لايبزيغ، حيث لا يريد مسؤولو ليفربول دفع 55 مليون يورو مقابل ضمه.