السبت , 09 شباط , 2019 :: 7:30 م
كلوب يدعو لاعبيه للقتال

احكيلك - يحاول مدرب ليفربول يورجن كلوب تحفيز لاعبي فريقه، من أجل استعادة الأداء الجيد، للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفقَد الفريق الأحمر أربع نقاط خلال الجولتين السابقتين في المسابقة، بتعادل بهدف لمثله مع ليستر سيتي وويستهام يونايتد، الأمر الذي جعل المنافس المباشر مانشستر سيتي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول، مع بقاء مباراة للأخير.

ودعا كلوب لاعبيه للقتال "بكل ذرة في أجسامهم" من أجل التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، مستبعدا فكرة أن يكون ليفربول يخسر نقاطا نتيجة الضغط الناجم عن الرغبة في الفوز باللقب لأول مرة منذ 29 عاما.

ويواجه ليفربول ضيفه بورنموث اليوم السبت، وعينه على اقتناص ثلاث نقاط، وانتظار هدية من تشيلسي الذي يحلّ ضيفا على مانشستر سيتي، غدا الأحد.

وقال كلوب: "... في آخر عشر مباريات فقد سيتي 12 نقطة بينما خسر ليفربول سبع نقاط فقط هل هذا أمر مثير بالنسبة لي؟ ليس تماما لأنه من الواضح أن النظرة للأمور من الخارج تختلف تماما".

وأضاف: "الخبر الجيد أن ليفربول لا يزال في المنافسة لكن الوسيلة الوحيدة لتحسين الأمور هي تحقيق الانتصارات سنكون جاهزين للقتال بكل ذرة في أجسادنا من أجل حصد كل شيء".

وأكد كلوب أن استبعاد جو جوميز قلب دفاع ليفربول من تشكيلة الفريق لمدة تتجاوز ستة أسابيع، لأنه لا يزال يتعافى من جراحة خضع لها في الساق.

لكن ترينت ألكسندر-أرنولد وجوردان هندرسون وجورجينيو فينالدم شاركوا جميعا في تدريبات الفريق الأول هذا الأسبوع.