الخميس , 02 آب , 2018 :: 3:11 م
بونوتشي إلى يوفنتوس.. البيانكونيري يعزز قوته الضاربة "دفاعيًا وهجوميًا"

احكيلك - تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع المدافع ليوناردو بونوتشي، قادمًا من صفوف ميلان الإيطالي، في صفقة تبادلية بينه وبين جونزالو هيجواين، الذي رحل بدوره إلى الروسونيري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


وبهذه الصفقة يعيش السيدة العجوز ميركاتو تاريخي، بعدما تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة كلفت خزائن الفريق الإيطالي 105 مليون يورو لمدة 4 أعوام.

وسيكون هداف ريال مدريد التاريخي، قوة هجومية ضاربة للبيانكونيري، من أجل تسجيل الأهداف واقتناص البطولات، ولا سيما دوري أبطال أوروبا، الذي يعرفه الدون جيدًا وهو المتوج به 5 مرات، لكن من الناحية الأخرى يسقط فيه مرارًا وتكرارًا كتيبة المدرب "ماسيمليانو أليجري" في السنوات الماضية.

وكان السبب في تعزيز خط دفاع الفريق اليوم بعودة المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي مرة أخرى لصفوف الفريق، هو رغبة الإدارة برئاسة "أنيللي" في عودة القوة الدفاعية بتواجد الثلاثي "بارزالي - بونوتشي - كيليني"، وهو ما سيؤمن الخط الخلفي للفريق.

كذلك الصفة القياسية والتمريرات الطويلة التي يتميز بها المدافع القادم من الروسونيري، سيعمل على تعزيز الجانب الهجومي، بإرسال كرات طويلة للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل ترجمتها إلى أهداف.