السبت , 14 نيسان , 2018 :: 9:44 م
ابو دية تتوج أبطال أولى جولات بطولة الاردن للقفز عن الحواجز

احكيلك - إنطلقت في ميدان مركز العريان للفروسية بمنطقة مادبا السبت اولى جولات بطولة الاردن للقفز عن الحواجز برعاية وتنظيم من الاتحاد الفروسية الملكي الاردني.
وتوجت امين عام اتحاد الفروسية الملكي كرستينا ابو دية  ومدير عام المركز عز الدين العريان أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الجولة الأولى والمكونة من خمسة فئات  100/105 سم وصولا الى فئة 140/145 سم.
وثمنت ابو ابودية الجهود التى قدمها مركز العريان للفروسية في خدمة الفرسان وانجاح البطولة واكدت ان المركز جهز مرافق وملعب ذو مواصفات عالمية.
وتاليا النتائج:
فئة ١٠٠/١٠٥ الاول فارس النابلسي نادي   الاصايل الثاني عدي ابو حمدان نادي الجواد الثالث ناديا نازم من مركز العريان .
فئة ١١٠/١١٥ الاول بسام صالح نادي الجواد الثاني محمد المومني نادي الجواد الثالث فارس العبادي نادي الجواد .
فئة ١٢٠ /١٢٥  الاول حمزه الكسواني نادي الجواد الثاني محمد المومني نادي الجواد الثالث ساره العرموطي نادي الجواد .
فئة ١٣٠ /١٣٥ الاول ساره العرموطي نادي الجواد الثاني كريم صفوت نادي الجواد الثالث فالح الدليمي نادي الجواد .
ويشرف على البطولة الحكم الدولي خالد الخطيب والحكم عمر العبدالات اضافة الى حكام الملعب خالد فرحان وهاشم الزغول ويشرف على تصمصم مسلك الملعب المصمم سنان النشاشيبي.
وقال مدير المركز عز الدين العريان  ان بطولة الاردن للقفز عن الحواجز تعتبر ثاني بطولة تقام على ميدان المركز مؤكدا أن قمية الجوائز النقدية  في البطولة نحو 1200 دينار اضافة الى كؤوس وميداليات.
واعرب العريان عن شكره و تقديره للجهود الكبيرة التي يقوم بها اتحاد الفروسية برئاسة الاميرة عالية بنت الحسين في خدمة وتطوير رياضة الفروسية في مختلف انواعها واصفا ان الاتحاد حقق العديد من الإنجازات  الداخلية الخارجية على امتداد سنوات طويلة بفضل رعاية ودعم سمو الأميرة عالية الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي.