الثلاثاء , 14 تشرين الثاني , 2017 :: 3:37 م
رونالدو يطلب الرحيل عن "الملكي"

احكيلك - شؤون رياضية - أبدى مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في الرحيل عن القلعة الملكية بنهاية الموسم الجاري.

وأبلغ "الدون"، رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، برغبته في الرحيل، وهو ما كشف عنه ليل أمس، برنامج (تشيرينجيتو) الرياضي الإسباني التابع لتليفزيون (ميجا) المحلي.

إلا أن رئيس القلعة البيضاء ليس مستعدا على الإطلاق للاستغناء عن نجم الفريق وهدافه التاريخي والمتوج مؤخرا بجائزة الأفضل في العالم للمرة الخامسة في مشواره.

وبحسب المصدر، فإن كريستيانو تلقى عرضا لتجديد عقده لم يعجبه على الإطلاق، واعتبر أن النادي بهذا العرض يقلل من شأنه.

وأضاف أن "السي آر٧" اعتبر كذلك أن محاولة النادي التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، كليان مبابي، مثله مثل لاعبين آخرين لتجديد الدماء، يعتبر قلة احترام له ولتاريخه.

وتأتي هذه الشائعات رغم التصريح الذي أدلى به بطل أوروبا مؤخرا عقب سقوط الفريق في ويمبلي أمام توتنهام الإنجليزي بالتشامبيونزليج عندما أكد "أنا سعيد في النادي، لا أريد تجديد عقدي".

وكان ريال مدريد أعلن في نوفمبر/ تشرين الثاني ٢٠١٦ عن توصله لاتفاق بشأن تجديد عقد كريستيانو، الذي كان قد انضم للفريق في صيف ٢٠٠٩ قادما من مانشستر يونايتد، حتى موسم ٢٠٢١ أي عندما يصل عمره إلى ٣٦ عاما، دون الكشف عن القيمة المادية، لكن مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو.