الخميس , 10 أيار , 2018 :: 6:09 م
الاستغناء عن صوت فضل شاكر بمسلسل مصري.. والأخير حزين ومصدوم

احكيلك - تم الاستغناء عن صوت الفنان ​فضل شاكر​ في المسلسل المصري "لدينا أقوال أخرى"، ها هي شركة الإنتاج الخاصة بالعمل تصدر بيانا حول هذا الموضوع، على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كشف الإعلامي المصري وائل الإبراشي أنه اتصل بالفنان اللبناني فضل شاكر، بعد علمه بحذف أغنيته في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، ورد عليه فضل شاكر برسائل تعبر عن الحزن والصدمة.

وفي مداخلة هاتفية مع البرنامج، أوضح كاتب السيناريو ومؤلف الأغنية مدحت العدل أن اختيار فضل شاكر لغناء أغنية "تتر" المسلسل جاء بناء على اقتراح أحمد جمال العدل، ولأن الجميع يحب فضل شاكر، وتم الاتفاق على كونه أفضل صوت يؤدي معاني الأغنية.

وأضاف مدحت العدل أن اختيار فضل شاكر كان لاعتبارات فنية بحتة، فهم ليسوا مطالبين بالبحث في السجل الجنائي لكل مطرب يعملون معه، كما أن معلومات وصلتهم تفيد بإطلاق فضل شاكر أغنية بمشاركة ابنه، دون أن تقابل بأي اعتراض.

 

ونقل الابراشي عن فضل شاكر قوله انهم يعلمون جيدا انه فنان ولا يمكن ان يحمل السلاح وانه مستعد ان يواجد اي شخص لديه دليل بتورطه في القتل.

وجاء في بيان  شركة العدل جروب التالي:

"احترامًا للشعب اللبناني.. العدل غروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر.

تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة ​نوال الزغبي​ السنة الماضية.

فلما علمنا أن مشكلته لم تحل و هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراماً لمشاعر الاخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا على تتر مسلسل يسرا.

نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له … وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني".

لقاء ارشيفي مع الفنان فضل شاكل 

 





(ر.م)